مبيعات لعبة The Witcher 3: Wild Hunt مازالت قوية

مبيعات لعبة The Witcher 3: Wild Hunt مازالت قوية

يستعد استوديو CD Projekt RED لأطلاق لعبتة القادمة Cyberpunk 2077 في شهر ابريل من العام بعد انتظار طويل جدا ولكن بالتأكيد لا نستطيع نسيان احد افضل واهم الألعاب التي قدمها الأستوديو وهي The Witcher 3: Wild Hunt التي مازالت مبيعاتها قوية .

في التقرير المالي الأخير للأستوديو كشف المدير المالي لأستوديو CD Projekt RED بيوتر نيلوبوفيتش انة مرة اخري النتائج المالية للنصف الأول كان للعبة The Witcher 3: Wild Hunt التأثير الأكبر فيها خصوصا وانها مازالت قوية من حيث المبيعات ، وهذا ما يؤكد للأستديو علي حد قول بيوتر ان الأستثمار في الألعاب ذات الجودة العالية يؤتي ثمارة بشكل كبير وان هذة الألعاب قد تستمر في البيع لمدة طويلة من الزمن .

لو نظرنا الي العام الماضي سنجد ان لعبة The Witcher 3: Wild Hunt باعت عدد اقل من النسخ عن هذا العام في النصف الأول مما يؤكد ان اقتراب صدور Cyberpunk 2077 يؤثر بالأيجاب علي باقي العاب الأستديو .

لعبة The Witcher 3: Wild Hunt صدرت للبلايستيشن 4 والأكسبوكس ون والحاسب الشخصي في 19 مايو 2015 ومن المنتظر صدورها للنينتندو سويتش في 15 اكتوبر المقبل .

الوسوم
اظهر المزيد

Ahmed Negm

محرر بموقع نانو جيمنج ومهتم بمتابعة اخر اخبار الألعاب محب للألعاب الأستراتيجية والألعاب المبنية علي اختيارات اللاعب في القصة
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock