العابمراجعات

مراجعة The Crew 2

معلومات عن اللعبة :

الاستديو  المطور :  Ivory Tower Studios
المخرج :  Stephane Belev
تاريخ الإصدار :  June 29, 2018
المنصات :  PlayStation 4
نوع اللعبة :  Sports , Racing
خصائص اللعبة :  Single-Player , Multi-Player
الناشر :  Ubisoft

لم تنشد The Crew 2 المراجعات المنشودة منها وتقييمات اللاعبين كانت سلبية بعض الشئ لكنه من المؤكد أن الإيجابيات موجودة بالفعل في اللعبة وكما تُطرح السلبيات تُطرح أيضا الإيجابيات.

القصة :

لم تتمتع The Crew 2 بقصة من الأساس وإنما تمتعت بعديد من السباقات التي لا تعبر ابداً عن القصة ومن المعروف عن هذا الطور كما يسمي به وهو الـ Career Mode وهذا ما سنراجعة بدلاً من القصة، لم يكن سيئا ولكنة لم يتمتع بالعديد من المميزات في الحد ذاتة، حيث كان ينقصة بعض الترفية والصعوبة وايضاً التنويع في طرق عرض السباقات و تطويرها.

طريقة العب :

نقطة جيدة عند الحديث في هذا وللأسف فشلت الأستديو المطور Lvory Tower في التطوير من هذه النقطة عن الجزء الأول، ولكن فشل Ivory Tower لايعني انها سيئة بالكامل ولكن يعني كثرة العيوب التي لا تذكر والتي لاطلما نجحت في تجنبها Rockstar North في تطوير سلسلة Grand Theft Auto، اذا ولكن في عين الإعتبار كانت طريقة القيادة في طريقة اللعب جيدة بالنسبة للجزء القديم.

التقنيات :

التفاصيل

التفاصيل لم تكن بالشئ الذي ليس له أهمية في اللعبة كما أن المطور اهتم بالتفاصيل جدا لدرجة انه لم يهتم بمعظم التفاصيل فداءاً لهذه النقطة الفاصلة، وكما قيل من اللاعبين أن اللعبة اهتمت بتفاصيل العالم أكثر ويعتبر هذا شئ إيجابي وسلبي، حيث انه يسلب تفاصيل أخري مثل تفاصيل الكائنات الأخري والتي نعتبرها اقل بقليل من تفاصيل العالم المحيط في اللعبة.

انواع المركبات

أهتم المطور جداً بهذه النقطة مثل التفاصيل، حيث انه قدم العديد من المركبات التي يمكنك قيادتها مثل : الطائرات والقوارب والسيارات، وكل منه متنوع في الأعداد التي يمكنك الأختيار بينها، مثلا السيارات فيمكنك إختيار مابين : سيارات السباق أو سيارات النقل أو سيارات عادية، تعتبر هذه ميزة جيدة في اللعبة ولكن هذا لن يبرر شئ .

الرسوميات

كانت الرسوميات مميزة جداً عن الباقي حيث كانت رائعة في التفاصيل وتشاركت مع تفاصيل العالم حتي تقدم تجربة أفضل، حتي ان اراء بعض اللاعبين وصلت لقول

مقارنة رسوميات اللعبة بالطبيعة في حد ذاتة الخيال

ومن الواضح فعلا إهتمام المطور الزائد بإخراج وإبتكار رسوميات خارقة للطبيعة وسنري ذلك أيضا في العاب قادمة أخري مثل Forza Horizon 4، و ايضاً تعتبر الـ Reflection شيئا مذهلا يضيف الي تجربة الإستمتاع بالرسوميات، و الأداء الممتاز علي Nvidia Geforce GTX1080TI يعتبر من الميزات الممتازة.

المميزات و السلبيات :

المميزات :

  • الرسوميات خارقة وممتازة
  • القصة عظيمة حرفياً وتعتبر من أعظم القصص الخطية في تاريخ الالعاب.
  • الإهتمام بالتفاصيل جيد جدا
  • الفيادة جيدة نوعا ما

السلبيات :

  • عدم تواجد قصة أبدا
  • تقييمات سيئة جدا من طرف اللاعبين
  • ليست كل المراحل جيدة أو مشوقة للعب
  • اداء لم يعجب الكثير علي الأجهزة المنزلية

التقييم النهائي :

The Crew 2

الجرافكس - 8.8
الانميشن - 7.4
الجيمبلاي - 7.5
القصة - 6.1

7.5

جيد

لم تكن The Crew 2 محطا للأنظار منذ طويلا من الزمن ، ولكن لازال المطور يحاول جعلها المحطة الأساسية و المركز الأول في العاب السباق ولكن هل سينجح في ذلك ؟ كامل التوفيق لIvory Tower في الجزء القادم ، لعبة The Crew 2 تستحق الشراء اذا كنت واحدا من المهتمين بالسيارات و السباقات ، ولكنها لا تركز علي النقاط الأساسية للعديد من اللاعبين.

تقييم المستخدمون: 4.35 ( 1 أصوات)
اظهر المزيد

Mohamed Amr

المالك و المدير العام لنانو جيمنج مطور العاب و محب للبرمجة و الالعاب وخاصة الالعاب التعاونية و الاستراتيجية.
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

إكتشفنا انك بتستخدم مانع للإعلانات

الإعلانات اللي على الموقع هي الحاجة اللي مخليانا نكمل محتوى مجاني بأعلى جودة وجهد التيم بيقدمه، فضلاً وليس امراً اقفل مانع الإعلانات علشان تشجعنا نعمل محتوى زي دا اكتر وعلشان نخلي المحتوى دا دايما مجاني